تحدث معنا

🤩 مرحبا بك !

تواصل معنا من خلال الروابط التالية

ارسل لنا رسالة

ارسال

ابحث عما تريد

روابط هامة

اسعار الكابلات الكهربائية المصرية ـ كل ما تحتاج لمعرفته

اسعار الكابلات الكهربائية المصرية ـ كل ما تحتاج لمعرفته

أسعار الكابلات الكهربائية المصرية تتأثر بعدة عوامل مثل نوع الكابل، جودة المواد المستخدمة، وحجم الطلب في السوق. تختلف الأسعار من شركة لأخرى وتعتمد أيضًا على تكاليف الشحن والتركيب وخبرة الشركة المصنعة، وغيرها من العوامل التي سنتعرف عليها في هذا المقال فتابعوا معنا القراءة.

ما هي الكابلات الكهربائية؟

قبل أن نتعرف على اسعار الكابلات الكهربائية المصرية دعونا نتعرف على ما هي الكابلات الكهربائية، حيث أنها عبارة عن أسلاك تُستخدم لنقل التيار الكهربائي من مكان إلى آخر، وتتكون هذه الكابلات من مواد عازلة وموصلة تسمح بتوجيه التيار الكهربائي بأمان وفعالية، وتُستخدم هذه الكابلات في مجموعة متنوعة من التطبيقات، بدءًا من توصيل الأجهزة المنزلية بالكهرباء إلى نقل الطاقة في شبكات الكهرباء على مستوى المسافات الطويلة، ويتم اختيار نوع الكابلات ومواصفاتها وفقًا للاحتياجات المحددة لكل تطبيق والظروف المحيطة.

استخدامات الكابلات الكهربائية المصرية

تستخدم الكابلات الكهربائية المصرية في مختلف القطاعات ومن الاستخدامات الشائعة للكابلات المصرية ما يلي:

  • توزيع الطاقة الكهربائية للمستهلكين الصناعيين والتجاريين.
  • تستخدم الكابلات الكهربائية لنقل البيانات والإشارات في شبكات الاتصالات.
  • تُستخدم في البنية التحتية لوسائل النقل مثل السكك الحديدية والمترو والنقل العام.
  • تًستخدم الكابلات الكهربائية في الصناعات الثقيلة مثل الصناعة النفطية والغازية والتعدين وصناعة الصلب لتشغيل المعدات والآلات الضخمة.
  • تًستخدام الكابلات الكهربائية على نطاق واسع في نقل الكهرباء من المحطات الكهربائية إلى مناطق مختلفة في مصر؛ مما يساهم في توزيع الكهرباء بفاعلية.
  • البنية التحتية الحضرية، تُستخدم الكابلات الكهربائية في توصيل الإضاءة العامة وأنظمة التحكم في المدن والمناطق الحضرية.
  •  تستخدم الكابلات في صناعة الآلات والمعدات المختلفة.

مما تصنع الكابلات الكهربائية المصرية

تُصنع الكابلات الكهربائية المصرية من مجموعة متنوعة من المواد التي تمتاز بقوتها ومقاومتها للتيار الكهربائي والعوامل البيئية، بما في ذلك النحاس والألمنيوم والبوليمرات، وعادةً ما يُستخدم النحاس أو الألومنيوم كموصل في الكابلات الكهربائية المصرية أما والبوليمرات عادةً ما يستخدم كمواد عازلة ومواد الغلاف الخارجي في الكابلات الكهربائية المصرية.

ما هي أنواع الكابلات الكهربائية المصرية

هناك عدة أنواع من الكابلات الكهربائية المستخدمة على نطاق واسع في مختلف التطبيقات، وتختلف اسعار الكابلات الكهربائية المصرية بناءًا علي هذة الانواع، وتتضمن هذه الأنواع ما يلي:

كابلات الطاقة

كابلات الطاقة هي نوع من الكابلات الكهربائية تم تصميمها خصيصًا لنقل الكهرباء من مصدرها إلى مكان استخدامها، وعادةً ما تستخدم هذه الكابلات في المنشآت الصناعية والأماكن العامة لضمان توصيل الطاقة بفاعلية وبأمان.

الكابلات المصفحة

الكابلات المصفحة هي نوع من الكابلات الكهربائية المُعززة بأسلاك معدنية أو طبقات إضافية لزيادة مقاومتها وحمايتها، وتُستخدم هذه الكابلات في التطبيقات التي تتطلب مستوى عالي من الحماية والصلابة. 

الكابلات المطاطية

الكابلات المطاطية هي نوع من الكابلات الكهربائية تم تصنيعها باستخدام مواد مطاطية تمنحها مرونة ومقاومة للعوامل البيئية، وتمتاز هذه الكابلات بقدرتها على التحمل والاستخدام في الظروف القاسية إذ يمكن أن تستخدم في المنشآت الصناعية الثابتة، والمنشآت المتنقلة. 

الكابلات الخالية من الهالوجين

الكابلات الخالية من الهالوجين هي نوع من الكابلات الكهربائية التي تتميز بتصميم خاص يستخدم مواد تخلو من مركبات الهالوجين مثل الكلور والفلور والبروم، وتستخدم هذه الكابلات بشكل رئيسي في البيئات التي تتطلب مستوى عالي من الأمان وحماية البيئة حيث أنها تصدر انبعاثات وأدخنة منخفضة عند تعرضها للحريق.

 

الكابلات المقاومة للحريق

الكابلات المقاومة للحريق هي نوع من الكابلات الكهربائية تم تصميمها بشكل خاص لتوفير حماية ضد الحرائق والانتشار السريع للنيران فهي تُستخدم بشكل رئيسي في المواقع والتطبيقات التي تتطلب مستوى عالي من السلامة والأمان؛ وذلك لأنها تضمن وصول التيار إلى معدات الطوارئ وأجهزة الإنذار الصوتية.

كابلات التحكم

كابلات التحكم هي أنواع خاصة من الكابلات الكهربائية المصممة لنقل الإشارات الكهربائية من جهاز إلى آخر، و تُستخدم هذه الكابلات للتحكم في العمليات والأجهزة الآلية بشكل دقيق، وذلك في مجموعة متنوعة من التطبيقات الصناعية والتقنية.

كابلات الأجهزة

كابلات الأجهزة هي كابلات كهربائية تُستخدم لتوصيل الأجهزة الإلكترونية والكهربائية بمصادر الطاقة وتتميز هذه الكابلات بالتنوع والمرونة، فهي تأتي بأشكال وأحجام مختلفة لتناسب مجموعة متنوعة من الأجهزة

الكابلات الخاصة

الكابلات الخاصة هي نوع من الكابلات الكهربائية التي تُستخدم في التطبيقات المتخصصة التي تتطلب خصائص معينة لا توفرها الكابلات العامة، وتُستخدم الكابلات الخاصة في مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك المعارض والمصاعد، وتستخدم ايضًا داخل أحواض السباحة.

أنواع الكابلات الكهربائية على حسب الجهد الكهربائي الذي يمكن أن تحمله

تُصنف أنواع الكابلات الكهربائية حسب الجهد الكهربائي الذي يمكن أن تحمله إلى ما يلي:

  • كابلات الجهد المنخفض: تحمل جهدًا أقل من 1000 فولت.
  • كابلات الجهد المتوسط: تحمل جهدًا بين 1,000 فولت وحوالي 36,000 فولت.
  • كابلات الجهد العالي: تحمل جهدًا أعلى من 36 كيلو فولت.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول أنواع الكابلات الكهربائية التي تقدمها شركة القاهرة للكابلات، واسعار الكابلات الكهربائية المصرية، يمكنك زيارة موقعنا أو التواصل معنا من خلال خدمة الرسائل النصية الموجودة على الموقع الإلكتروني، وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن من قبل المتخصصين لدينا. 

اعرف المزيد عن افضل نوع سلك دش

ما هي اسعار الكابلات الكهربائية المصرية 

تختلف اسعار الكابلات الكهربائية المصرية من شركة إلى اخرى، فلا يمكن القول أن هناك رقم ثابت يشمل جميع اسعار الكابلات الكهربائية المصرية، ولكن هناك بعض العوامل التي يمكن من خلالها تحديد اسعار الكابلات الكهربائية المصرية، ومن أهم هذه العوامل ما يلي: 

  • نوع الكابل الذي يتم شراؤه. 
  • جودة المواد المستخدمة في تصنيع الكابل.
  • عدد امتار الكابل. 
  • العرض والطلب في السوق.
  • تكاليف الشحن والتركيب. 
  • خبرة الشركة التي يتم التعاقد معها. 

لمعرفة ماهي اسعار الكابلات الكهربائية المصرية لدى شركة القاهرة للكابلات- الشركة الرائدة في مجال تصنيع الكابلات الكهربائية والكابلات المتخصصة ـ يمكنك الاتصال بنا عبر خدمة الرسائل النصية أو من خلال رقم الهاتف الموجود علي موقعنا الإلكتروني وسيتم الرد عليك مباشرةً من قبل خدمة العملاء لدينا. 

اسعار كابلات الجهد المتوسط 

تتفاوت اسعار كابلات الجهد المتوسط من شركة لأخرى بناءً على عدة عوامل، وتعتمد تلك الأسعار على مجموعة من العوامل التي تشمل المواد المستخدمة،  وحجم الكابل المطلوب، والقدرة التصنيعية للشركة المصنعة، والمواصفات الفنية، مثل الجهد الكهربائي الذي يمكن للكابل تحمله، وسعة التيار الكهربائي، ومادة التعزيز والعزل المستخدمة في الكابل. بالإضافة إلى ذلك، تؤثر تكاليف التصنيع والمعالجة وتوزيع الكابلات على الأسعار

اعرف المزيد عن

أسعار كابلات الجهد المتوسط

سعر متر سلك الدش

من هي افضل شركة تصنيع الكابلات الكهربائية المصرية؟ 

تعد شركة القاهرة للكابلات واحدة من أبرز الشركات في صناعة الكابلات الكهربائية المصرية، وذلك لأنها تتميز بالعديد من المزايا التي تميزها عن غيرها من الشركات الأخرى، ومن هذه المميزات ما يلي: 

  • لديها خبرة واسعة في هذا المجال. 
  • تعتمد على أحدث التقنيات في تصنيع الكابلات الكهربائية.
  • تقدم افضل اسعار الكابلات الكهربائية المصرية.
  • تقدم مجموعة واسعة من الكابلات الكهربائية المصممة لتلبية مجموعة متنوعة من التطبيقات.
  • تعمل بأقصى جهدها لإرضاء جميع العملاء.
  • تقديم خدمة عملاء استثنائية على المستويين المحلي والعالمي.
  • تهتم شركة القاهرة للكابلات برضا العملاء وخدمات ما بعد البيع.

في الختام إذا كنت تبحث عن افضل شركة بيع وتصنيع الكابلات الكهربائية المصرية، وافضل اسعار الكابلات الكهربائية المصرية فلا تتردد في التعاقد مع شركة القاهرة للكابلات، وذلك من خلال التواصل معنا عبر خدمة الرسائل النصية الموجودة على موقعنا الالكتروني وسيتم التواصل معك مباشرةً

ما هي انواع الكابلات الكهربائية؟

هناك العديد من أنواع الكابلات الكهربائية مثل الكابلات المحورية، والكابلات المقاومة للحريق، والكابلات الخاصة، وكابلات التحكم، وغيرها من الأنواع الأخرى.

لفه الكابلات كام متر؟

عادةً، تأتي لفة الكابلات بطول يتراوح بين 100 و 305 مترًا، وذلك حسب نوع الكابل والمصنع.